كيك فيكتوريا

الخبز البريطاني البسيط في أفضل حالاته ؛ مربى الفراولة الحلوة الخالية من السكر مع القشدة الطرية ، محشوه بين اثنين من كعكات الإسفنج الخفيف مع رشه خفيفه من السكر البودرة

جزء صحي 290 kcal
سعر QAR 23
رمز المنتج: غير محدد التصنيف:

الوصف

 

 

كيك فيكتوريا سميت بذلك الإسم نسبةً إلى الملكة فيكتوريا، وهي كيك عالمية أضافت لها دايت كافيه مذاق خاص، ورائع ولذيذ لكل محبينها وأعدته لك من مزيج بمكونات طبيعية 100% خالية من السكر وقليلة الدسم مما يجعلها صحية أكثر.

كيك فيكتوريا كيك هش إسفنجي محشو بين طبقاته مربى الفراولة الطبيعية فهي كيك مميز ومثالي لك بجانب كوب الشاي الصباحي.

 

  • تحتوي كيك فيكتوريا على: 290 KCal. 
  • بروتين: 5.92
  • كربوهيدرات: 25.6
  • دهون: 18.9

فوائد كيك فيكتوريا

 

√تعمل كيك فيكتوريا على تحسين امتصاص الحديد من المكملات الغذائية والطعام وتزيد من قدرة الجسم على الإستفادة منه وذلك بفضل احتوائها على الفراولة الغنية بفيتامين سي.

√تساعد في تنظيم مستوى ضغط الدم والحفاظ عليه في معدله الطبيعي وذلك لاحتوائها على نسبة عالية من البوتاسيوم الذي يحدث ارتفاع ضغط الدم في حالة نقصه بالإضافة إلى إنها تحتوي على الانثوسيانين الذي يعد من أحد أقوى مضادات الأكسدة حيث يعمل على توسيع الأوعية الدموية ومن ثم تقليل خطر الإصابة بارتفاع ضغط الدم. 

√تعمل كيك فيكتوريا على حدوث عملية تخثر الدم بشكل سليم، وتقليل فرص الإصابة بالجلطات الدموية. 

√تعزيز وتحسين صحة القلب والشرايين، حيث أنها كيكة غنية بالألياف التي تعمل على خفض مستوى الكوليسترول الضار في الجسم وتمنح الشعور بالشبع لفترات طويلة على مدار اليوم مما يساعد في خسارة الوزن بالإضافة إلى أن الألياف تعمل على تحسين عملية الهضم.

√تحسين وتقوية الدورة الدموية في المخ وتحسين الذاكرة. 

√تحسين مظهر البشرة وصحتها، وتأخير ظهور علامات الشيخوخة وتقدم السن.

√تقوية وتعزيز الجهاز المناعي، حيث تزيد مقاومة الجسم ضد الكثير من أنواع العدوى والأمراض. 

معلومات إضافية

Portion